تأخذك تقنية Dingyi إلى فهم تكوين وهيكل آلة الطلاء بالفراغ

 وقت النشر :2023-03-03 قراءة كمية : 773

أصبحت تقنية تطبيق معدات الطلاء بالفراغ جزءًا لا غنى عنه في حياة الناس وتؤثر على نمط حياة الناس. على سبيل المثال ، في الحياة اليومية ، سطح أدوات المائدة ، تأثيث المنزل ، مواد البناء ، المنتجات الإلكترونية ، التغليف ، إلخ. تحسين أداء المنتج ، ولكن أيضا تغيير جمالياته.


 

مع تقدم المجتمع ، تتغير تقنية آلة الطلاء بالفراغ أيضًا مع مرور كل يوم.تم طرح تقنية الطلاء البصري ، وتكنولوجيا طلاء اللفائف ، وتكنولوجيا الطلاء الزخرفية ، وتكنولوجيا طلاء المغنطرون في السوق بكميات كبيرة لتلبية الطلب الحالي في السوق . كثير من الناس خارج الصناعة لديهم شك في قلوبهم ، أي ما هي الهياكل المحددة لآلة طلاء الفراغ؟ قام محرر Huicheng Vacuum التالي بتجميع المعلومات في هذا المجال للرجوع إليها ودراستها.


 

1. غرفة التفريغ ، معدات الطلاء تشمل بشكل أساسي خط إنتاج الطلاء المستمر وآلة الطلاء بغرفة واحدة ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لحام القوس بالأرجون ، معالجة الصقل الكيميائي على السطح ، والحافات ذات المواصفات المختلفة ملحومة على واجهة مكونات غرفة التفريغ.


ثانيًا ، جزء اكتساب الفراغ ، في تقنية الفراغ ، يعد جزء اكتساب الفراغ جزءًا مهمًا. لا يمكن الحصول على الفراغ بواسطة جهاز وطريقة تفريغ واحدة ، ويجب استخدام عدة مضخات معًا ، مثل المضخات الميكانيكية ، ومضخات الجذور ، وأنظمة المضخات الجزيئية ، إلخ. ال


3. جزء قياس الفراغ ، جزء قياس الفراغ في نظام الفراغ ، هو قياس الضغط في غرفة التفريغ. مثل مضخة التفريغ ، لا يوجد مقياس فراغ يمكنه قياس نطاق التفريغ بالكامل ، لذلك قام الأشخاص بصنع أنواع عديدة من مقاييس الفراغ وفقًا لمبادئ ومتطلبات مختلفة. مثل متر الحرارية ، مقياس التأين ، متر بيراني وهلم جرا. ال



4. بالنسبة لجزء مزود الطاقة ، فإن مصدر الطاقة المستهدف يشمل بشكل أساسي مزود الطاقة DC ، وإمداد الطاقة بالتردد المتوسط ​​، ومصدر الطاقة النبضي ، ومصدر طاقة التردد اللاسلكي (RF).


5. نظام إدخال غاز العملية ، غازات المعالجة ، مثل الأرجون (Ar) ، الكريبتون (Kr) ، النيتروجين (N2) ، الأسيتيلين (C2H2) ، الميثان (CH4) ، الهيدروجين (H2) ، الأكسجين (O2) ، إلخ. بشكل عام يتم توفيرها جميعًا بواسطة أسطوانات الغاز ، من خلال صمام تخفيض ضغط الغاز ، وصمام إيقاف الغاز ، وخطوط الأنابيب ، ومقياس تدفق الغاز ، وصمام الملف اللولبي ، والصمام الكهروإجهادي ، ثم إلى غرفة التفريغ. ميزة نظام إدخال الغاز هذا هو أن خط الأنابيب بسيط وواضح ، ومن السهل صيانة أو استبدال أسطوانة الغاز. كل آلة طلاء لا تؤثر على بعضها البعض. هناك أيضًا حالات تشترك فيها آلات طلاء متعددة في مجموعة من أسطوانات الغاز ، والتي يمكن رؤيتها في بعض ورش الطلاء الكبيرة. ميزتها هي أنها تقلل من إشغال أسطوانة الغاز ، والتخطيط الموحد ، والتخطيط الموحد. العيب هو أنه بسبب زيادة المفاصل ، تزداد فرصة تسرب الهواء. علاوة على ذلك ، سوف تتداخل آلات الطلاء مع بعضها البعض ، وقد يؤثر تسرب خط الأنابيب لآلة طلاء واحدة على جودة منتج آلات الطلاء الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، عند استبدال أسطوانات الغاز ، من الضروري التأكد من أن جميع الآلات في حالة غير غازية.



6. بالنسبة لجزء النقل الميكانيكي ، يتطلب الطلاء أن تكون المنطقة المحيطة متجانسة في السماكة ، لذلك يجب أن يكون هناك ثلاث دورات أثناء عملية الطلاء لتلبية المتطلبات. وهذا يعني أنه في حين أن طاولة الشغل الكبيرة مطلوبة للتدوير (I) ، فإن حامل قطع العمل الصغير يدور أيضًا (II) ، ويمكن أيضًا أن تدور قطعة العمل نفسها (III) في نفس الوقت. فيما يتعلق بالتصميم الميكانيكي ، يوجد بشكل عام ترس قيادة كبير في وسط الجزء السفلي من القرص الدوار لقطعة العمل الكبيرة ، محاطًا ببعض عجلات كوكبية صغيرة تتشابك معها. إذا كان المنتج سيتم تدويره ، يتم تدوير قطعة العمل عمومًا باستخدام شوكة.


ال
7. قياس التسخين ودرجة الحرارة يحتوي جزء من معدات الطلاء بشكل عام على سخانات في مواضع مختلفة ، ويتم قياس درجة الحرارة والتحكم فيها بواسطة مزدوجات حرارية. ومع ذلك ، نظرًا لأن مشبك مزدوج حراري يقع في مكان مختلف عن قطعة الشغل ، فقد لا تكون قراءة درجة الحرارة هي درجة الحرارة الحقيقية لقطعة العمل. من أجل قياس درجة الحرارة الحقيقية لقطعة العمل ، هناك العديد من الطرق ، مثل تركيب ورق اختبار بدرجة حرارة عالية أو مقياس حراري على قطعة العمل. ال



8. مصدر التبخر والرشاش الأيوني ، يكون مصدر التبخر للطلاء متعدد القوس بشكل عام على شكل كعكة مستديرة ، تُعرف عمومًا باسم هدف الكعكة المستديرة ، وهناك أيضًا أهداف مستطيلة متعددة القوس. يتم تثبيت مغناطيس في المقعد المستهدف ، ويمكن تعديل سرعة الحركة ومسار بقعة القوس عن طريق تغيير شدة المجال المغناطيسي عن طريق تحريك المغناطيس للأمام وللخلف. من أجل تقليل درجة حرارة الهدف والقاعدة المستهدفة ، يجب تغذية مياه التبريد باستمرار في القاعدة المستهدفة. من أجل ضمان التوصيل الكهربائي والحراري العالي بين الهدف وحامل الهدف ، يمكن أيضًا إضافة حشية قصدير بين الهدف وحامل الهدف. يعتمد طلاء الرش المغنطروني بشكل عام كاثودات رش مستطيلة أو أسطوانية. ال



9. يتكون نظام تبريد الماء بشكل عام من برج التبريد ، آلة الماء المثلج ، مضخة الماء ، إلخ.

 


يجب أن تتكون آلة الطلاء بالفراغ من المكونات التسعة المذكورة أعلاه ، كل منها يلعب دورًا حيويًا في الماكينة ولا غنى عنه.

 أخبار ذات صلة 
  • كيف تصنع تقنية معدات الطلاء بالفراغ ألوانًا متدرجة؟ كيف تصنع تقنية معدات الطلاء بالفراغ ألوانًا متدرجة؟ 2023-03-03

    من خلال الوقوف في طليعة متطلبات السوق والمستهلكين ، يمكن أن يكون التصميم الجريء لا يقهر. يمكن القول إن اللون المتدرج لمعالجة معدات الطلاء بالفراغ هو لون شائع هذا العام.منذ بيع Huawei P20 ، أكد الجميع أن اللون المتدرج كان اتجاهًا للتصميم في العامين الماضيين.

  • لماذا نستخدم غاز عالي النقاء في طلاء الفراغ لماذا نستخدم غاز عالي النقاء في طلاء الفراغ 2023-03-03

    بعد تبخير معدن الطلاء عالي النقاء (مثل الألمنيوم) عند درجة حرارة عالية ، سوف يطير بحرية بعيدًا ويستقر على سطح قطعة العمل لتشكيل طلاء. الأرجون هو غاز وقائي لمنع تفاعل الأكسدة من التأثير على جودة الطلاء. في عمل معدات الطلاء الأيوني الفراغي ، سيكون لون الغاز السائل مختلفًا عند اختيار غازات مختلفة.

  • تأخذك تقنية Dingyi إلى فهم تكوين وهيكل آلة الطلاء بالفراغ تأخذك تقنية Dingyi إلى فهم تكوين وهيكل آلة الطلاء بالفراغ 2023-03-03

    مع تقدم المجتمع ، تتغير تقنية آلة الطلاء بالفراغ أيضًا مع مرور كل يوم.تم بالفعل استخدام تقنية الطلاء البصري ، وتكنولوجيا الطلاء المتعرج ، وتكنولوجيا الطلاء الزخرفية ، وتكنولوجيا الطلاء المغنطرون في السوق بكميات كبيرة لتلبية الطلب الحالي في السوق .

  • موسوعة تقنيات المضخات الفراغية المختلفة ، يجب قراءتها لمهندسي معدات التفريغ موسوعة تقنيات المضخات الفراغية المختلفة ، يجب قراءتها لمهندسي معدات التفريغ 2023-03-03

    مضخة التفريغ هي جهاز يستخدم طرقًا مختلفة لتوليد الفراغ وتحسينه والحفاظ عليه في مكان مغلق. يمكن تعريف مضخة التفريغ بأنها جهاز أو جهاز يستخدم طرقًا ميكانيكية أو فيزيائية أو كيميائية أو فيزيائية كيميائية لإخلاء الحاوية المفرغة للحصول على فراغ.

  • مدينة دونغ قوان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين

    +86 400-0808-236

    +86 13713375955 (السيد دينق)

    dgzhicheng@gmail.com

    Copyright  © 2022  شركة Dongguan Zhicheng Technology Co.، Ltd.

    الخادم على الانترنت

    400-0808-236

    13713375955

    Wechat

    Wechat