كيف تصنع تقنية معدات الطلاء بالفراغ ألوانًا متدرجة؟

 وقت النشر :2023-03-03 قراءة كمية : 1059

يمكن لآلة الطلاء بالفراغ طلاء مجموعة متنوعة من الألوان ، واللون الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي هو صنع ألوان متدرجة. في الوقت الحاضر ، يتابع العديد من الشركات المصنعة طلب السوق ، وقد تم تغيير العديد من ألوان المنتجات إلى ألوان متدرجة. إذن ، كيف تصنع آلة الطلاء بالفراغ ألوانًا متدرجة؟ ستقدم لك تقنية Zhicheng Vacuum Technology بالتفصيل:


 

تشير آلية الطلاء بالفراغ إلى استخدام تقنية تفريغ القوس الكهربائي ذات الجهد المنخفض والتيار العالي في ظل ظروف الفراغ ، باستخدام تفريغ الغاز لتبخير المادة المستهدفة وتأيين كل من المادة المبخرة والغاز ، واستخدام تسريع المجال الكهربائي إلى جعل المواد المتبخرة والغاز يتم ترسيب منتجات تفاعلها على قطعة العمل.


 

لعمل لون متدرج ، سيتم إضافة حاجز (قناع) بين الهدف وقطعة العمل.سمك الفيلم المترسب في المنطقة المقابلة لمنطقة MASK الكبيرة صغير ، وسماكة الفيلم المترسبة في منطقة MASK الصغيرة كبيرة. حقق OPPOR17 اختراقات وابتكارات في معالجة زخرفة الغطاء ، مع تدرجات لونية سحرية زرقاء وأرجوانية نيون. بعد المرور بالعديد من العمليات المعقدة ، يمكن للوحة الغلاف أن تراكب ألوانًا متعددة. يمكن للجسم أن يستجيب بحساسية للتغيرات في الضوء ، ويحقق تأثير التدرج اللوني السلس ، ويقدم تأثيرًا غنيًا وملونًا للضوء.يمكنك رؤية ألوان مختلفة من مختلف الزوايا وتأثيرات الضوء والظل.


 

دخلت عملية التدرج اللوني لآلة الطلاء بالفراغ فترة ساخنة.في صناعة الإلكترونيات 3C سريعة النمو في السوق ، تتنافس العلامات التجارية الكبرى بشدة على السوق ، وكلها حريصة على الحصول على مكان في هذه الصناعة. بعد ذلك ، في مواجهة العلامات التجارية سريعة التغير ، والمنافسة الشرسة في بيئة السوق ، واحتياجات المستهلكين المتغيرة باستمرار ، فقط من خلال الحفاظ على ابتكارنا المستمر والوقوف في طليعة متطلبات السوق والمستهلكين يمكن أن يكون التصميم الجريء لا يقهر. يمكن القول إن اللون المتدرج هو اللون الشائع لهذا العام.منذ أن أصبح هاتف Huawei P20 مشهورًا ، أكد الجميع أن اللون المتدرج أصبح اتجاهًا للتصميم في العامين الماضيين.


في الوقت الحالي ، سواء كان الغطاء الخلفي للهاتف المحمول من الزجاج أو البلاستيك ، يمكن استخدام تقنية PVD لآلة الطلاء بالفراغ ؛ ثم دعنا نتحدث عن مبدأ لون التدرج PVD لآلة الطلاء بالفراغ.

هناك العديد من خيارات معالجة الألوان الرئيسية
1. محلول PVD النقي (فيلم عازل نقي وفيلم عازل معدني غير موصل)
2. مادة تلوين PET (طلاء) + UV + PVD
3. طباعة بأربعة ألوان + UV + PVD
4. ورنيش لون شفاف + UV + PVD (أو حبر معدني نانو الشاشة الحريرية)
5. مخطط صباغة المواد الخام + PVD
6. مخطط صباغة بصري UV + PVD (أو طباعة الشاشة الحريرية)
7. شرح مفصل لنظام الألوان المتدرجة

Dingyi Vacuum Optical Gradient Color Coating Machine مصممة خصيصًا لإنتاج طلاء منتجات الأغشية الرقيقة الضوئية بطبقات قليلة ولكنها تتطلب سعة كبيرة وكفاءة عالية.إنها مناسبة لإنتاج طلاء العدسات البصرية الزجاجية والبلاستيكية وعدسات النظارات AF و AS كما أنها مناسبة لتجهيز الأغشية البصرية الملونة لنوافذ التليفون المحمول (زجاج أو بلاستيك) والألواح البلاستيكية.

 أخبار ذات صلة 
  • كيف تصنع تقنية معدات الطلاء بالفراغ ألوانًا متدرجة؟ كيف تصنع تقنية معدات الطلاء بالفراغ ألوانًا متدرجة؟ 2023-03-03

    من خلال الوقوف في طليعة متطلبات السوق والمستهلكين ، يمكن أن يكون التصميم الجريء لا يقهر. يمكن القول إن اللون المتدرج لمعالجة معدات الطلاء بالفراغ هو لون شائع هذا العام.منذ بيع Huawei P20 ، أكد الجميع أن اللون المتدرج كان اتجاهًا للتصميم في العامين الماضيين.

  • لماذا نستخدم غاز عالي النقاء في طلاء الفراغ لماذا نستخدم غاز عالي النقاء في طلاء الفراغ 2023-03-03

    بعد تبخير معدن الطلاء عالي النقاء (مثل الألمنيوم) عند درجة حرارة عالية ، سوف يطير بحرية بعيدًا ويستقر على سطح قطعة العمل لتشكيل طلاء. الأرجون هو غاز وقائي لمنع تفاعل الأكسدة من التأثير على جودة الطلاء. في عمل معدات الطلاء الأيوني الفراغي ، سيكون لون الغاز السائل مختلفًا عند اختيار غازات مختلفة.

  • تأخذك تقنية Dingyi إلى فهم تكوين وهيكل آلة الطلاء بالفراغ تأخذك تقنية Dingyi إلى فهم تكوين وهيكل آلة الطلاء بالفراغ 2023-03-03

    مع تقدم المجتمع ، تتغير تقنية آلة الطلاء بالفراغ أيضًا مع مرور كل يوم.تم بالفعل استخدام تقنية الطلاء البصري ، وتكنولوجيا الطلاء المتعرج ، وتكنولوجيا الطلاء الزخرفية ، وتكنولوجيا الطلاء المغنطرون في السوق بكميات كبيرة لتلبية الطلب الحالي في السوق .

  • موسوعة تقنيات المضخات الفراغية المختلفة ، يجب قراءتها لمهندسي معدات التفريغ موسوعة تقنيات المضخات الفراغية المختلفة ، يجب قراءتها لمهندسي معدات التفريغ 2023-03-03

    مضخة التفريغ هي جهاز يستخدم طرقًا مختلفة لتوليد الفراغ وتحسينه والحفاظ عليه في مكان مغلق. يمكن تعريف مضخة التفريغ بأنها جهاز أو جهاز يستخدم طرقًا ميكانيكية أو فيزيائية أو كيميائية أو فيزيائية كيميائية لإخلاء الحاوية المفرغة للحصول على فراغ.

  • مدينة دونغ قوان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين

    +86 400-0808-236

    +86 13713375955 (السيد دينق)

    dgzhicheng@gmail.com

    Copyright  © 2022  شركة Dongguan Zhicheng Technology Co.، Ltd.

    الخادم على الانترنت

    400-0808-236

    13713375955

    Wechat

    Wechat