ما هو الفرق قبل وبعد طلاء قطعة العمل بآلة طلاء الفراغ؟

 وقت النشر :2023-03-11 قراءة كمية : 1141

تستخدم آلات الطلاء بالفراغ على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، بما في ذلك الآلات والإلكترونيات والأجهزة والطيران والمجالات الطبية والكيميائية وغيرها ، فما الفرق بين آلات الطلاء بالفراغ PVD قبل الطلاء وبعده ، وأين ينعكس؟

         دعونا نقدمه بالتفصيل:

          تحدث باختصار عن الفرق قبل وبعد طلاء PVD:
1.
بعد طلاء المنتج ، سيتم تشكيل طبقة واقية على سطح المنتج ، والتي يمكن أن تقاوم التآكل بشكل فعال ، وتكون أكثر مقاومة للتآكل ، وتحسن جودة المنتج.
2.
يمكن أن يغير الطلاء مظهر المنتج ، ويمكن طلاؤه بالكهرباء بألوان ومظاهر مختلفة وفقًا لمجموعات عملاء المنتجات المختلفة لتلبية احتياجات المستهلكين ، مثل طلاء الفراغ الذهبي عيار 18 للأجهزة.
3.
كلما كانت طبقة الفيلم المطلية بالكهرباء أكثر سمكًا ، زاد وقت الاحتفاظ بالألوان.
4.
بعد الطلاء بالكهرباء ، بسبب تمديد الجودة وعمر الخدمة ، يمكن أن يجلب قيمة مضافة للمنتج ، مما يؤدي إلى تحسين الفوائد الاقتصادية للمنتج.

 

بالنسبة لطلاء الفراغ PVD ، يجب أن تختار المنتجات المختلفة عملية الطلاء الكهربائي المناسبة ، والطلاء بالرش المغنطروني (المنتجات المعدنية بشكل أساسي) ، والطلاء بالتبخير (المنتجات البلاستيكية بشكل أساسي) ، والطلاء الأيوني البصري (المنتجات الزجاجية بشكل أساسي) ، وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من الألوان للاختيار من.

 

 أخبار ذات صلة 
  • ما هو الفرق قبل وبعد طلاء قطعة العمل بآلة طلاء الفراغ؟ ما هو الفرق قبل وبعد طلاء قطعة العمل بآلة طلاء الفراغ؟ 2023-03-11

    تستخدم آلات الطلاء بالفراغ على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، بما في ذلك الآلات والإلكترونيات والأجهزة والفضاء والطبية والكيميائية وغيرها من المجالات.

  • يجب أن ينتبه تصميم آلة الطلاء بالفراغ إلى التفاصيل يجب أن ينتبه تصميم آلة الطلاء بالفراغ إلى التفاصيل 2023-03-03

    من أجل التأكد من أن آلة الطلاء بالفراغ لديها أداء ختم جيد ، من الضروري قطع سبب التسريبات المحتملة في المصدر

  • كيفية التحقق من وجود تسرب أثناء تركيب وتشغيل آلة طلاء الفراغ كيفية التحقق من وجود تسرب أثناء تركيب وتشغيل آلة طلاء الفراغ 2023-03-03

    رابط الكشف عن التسرب لماكينة الطلاء بالفراغ هو خطوة يجب تنفيذها في جميع الوصلات من التصميم والتصنيع والتكليف والاستخدام وما إلى ذلك ، وهي ضرورية للغاية.

  • آلة طلاء الفراغ الاخرق مقدمة عملية الاخرق آلة طلاء الفراغ الاخرق مقدمة عملية الاخرق 2023-03-03

    يمكن استخدام طريقة الرش لتحضير أغشية المواد بنقطة انصهار عالية وضغط بخار منخفض لا يمكن تحضيره من خلال عملية التبخر ، وهو مناسب لتحضير أغشية رقيقة من المركبات أو السبائك.آلة الطلاء بالفراغ هي عملية الرش بشكل أساسي تستخدم لحفر الاخرق وترسب الفيلم.

  • مدينة دونغ قوان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين

    +86 400-0808-236

    +86 13713375955 (السيد دينق)

    dgzhicheng@gmail.com

    Copyright  © 2022  شركة Dongguan Zhicheng Technology Co.، Ltd.

    الخادم على الانترنت

    400-0808-236

    13713375955

    Wechat

    Wechat