تطبيق صناعة تكنولوجيا طلاء آلة طلاء الفراغ

 وقت النشر :2023-03-02 قراءة كمية : 1040

عند الحديث عن طلاء آلة الطلاء بالفراغ ، فإن الجميع على دراية به ، لأنه يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بحياتنا ، لذلك يجب أن يكون هناك طلب معين في السوق. في الماضي ، استخدم معظم الناس الطلاء بالماء أغلفة الطلاء ، لكن تقنية الطلاء المائي كانت موجودة دائمًا هناك مشكلة تربك الجميع ، وهي أن الطلاء المائي ملوث نسبيًا للبيئة ، ولا تدعمه الدولة. لاحقًا ، وجد الجميع أن الطلاء بالفراغ يمكنه أيضًا تحقيق التأثير الطلاء بالماء.لذلك ، غيّر معظم العملاء في السوق طريقة الطلاء واعتمدوا طلاء آلة الطلاء بالفراغ.


لا يمكن أن يؤدي استبدال تقنية الطلاء بالفراغ لعملية الطلاء الكهربائي التقليدية إلى توفير الكثير من مواد الأفلام وتقليل استهلاك الطاقة فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى القضاء على التلوث البيئي الناتج عن عملية الطلاء الرطب. لذلك ، تبنت الدول الأجنبية عملية الطلاء بالفراغ لتحل محل عملية الطلاء الكهربائي من حيث طلاء الطبقة المضادة للتآكل والفيلم الواقي على الأجزاء الفولاذية. في صناعة المعادن ، من الشائع جدًا إضافة طبقة واقية من الألومنيوم إلى الفولاذ وشريط الصلب ؛ في صناعة الآلات ، تُستخدم عملية الطلاء بالفراغ لتغيير تقنيات معالجة معينة وحفظ المواد الخام القيمة ، مثل شفرات الطائرات لم تعد تستخدم المحركات التوربينية فهي مصنوعة من معدن باهظ الثمن ومقاوم لدرجة الحرارة العالية ، ولكنها مصنوعة من مواد رخيصة وسهلة المعالجة. طبقة واقية مقاومة للحرارة ومقاومة للتآكل. مثال آخر هو استخدام الأجزاء المعدنية البلاستيكية في صناعة السيارات لاستبدال الأجزاء المعدنية المختلفة ، والتي لا تقلل من وزن السيارة فحسب ، بل توفر أيضًا استهلاك الوقود. يمكن أن تؤدي إضافة فيلم TiN الصلب على أداة القطع المعدنية إلى زيادة عمر الأداة بمقدار 3 إلى 6 مرات ، وبالتالي توفير الكثير من الفولاذ عالي السرعة. يتم طلاء الفيلم البلاستيكي بغشاء معدني مثل الألومنيوم بطلاء الفراغ ، ثم يصبغ للحصول على فيلم زخرفي يستخدم في الصناعة.


في السنوات الأخيرة ، أصبح طلاء الزجاج عن طريق آلات الطلاء بالفراغ شائعًا للغاية في صناعة البناء ، لأنه لا يمكنه فقط تجميل المباني ، ولكن أيضًا توفير الطاقة ، مباشرة في الغرفة ، وتوفير تكاليف تكييف الهواء. الزجاج مغطى بفيلم مرشح ضوئي وفيلم منخفض الانبعاث للسماح بدخول ضوء الشمس ، لكن الأشعة تحت الحمراء المستخدمة كمصدر حرارة داخلي لا يمكن أن تشع من خلال الزجاج ، والتي يمكن أن تحقق أيضًا الغرض من الحفاظ على الحرارة والطاقة الادخار في مناطق خطوط العرض العالية.

 أخبار ذات صلة 
  • كيفية صيانة آلة طلاء الفراغ كيفية صيانة آلة طلاء الفراغ 2023-03-27

    عندما يشتري المشتري آلة الطلاء بالفراغ ، فإن الشركة المصنعة لمعدات Shengchang ستكون مجهزة بشكل عام بدليل صيانة الماكينة.كل من المشتري والشركة المصنعة يوليان أهمية كبيرة لصيانة آلة الطلاء بالفراغ.

  • لماذا يتم طلاء آلة الطلاء بالتبخير في ظروف الفراغ لماذا يتم طلاء آلة الطلاء بالتبخير في ظروف الفراغ 2023-03-11

    إذا لم يكن الضغط منخفضًا بدرجة كافية (أو درجة الفراغ ليست عالية بدرجة كافية) ، فلا يمكن الحصول على نتائج جيدة. على سبيل المثال ، إذا تم ترسيب الألمنيوم بترتيب 10 2 Torr ، فإن الفيلم الذي تم الحصول عليه ليس فقط ساطعًا ، ولكن حتى الرمادي والأسود والقوة الميكانيكية ضعيفة للغاية.

  • ما هو الفرق بين آلة طلاء الفراغ PVD وآلة طلاء CVD؟ ما هو الفرق بين آلة طلاء الفراغ PVD وآلة طلاء CVD؟ 2023-03-11

    تنقسم تقنية ترسيب الأغشية الرقيقة بشكل أساسي إلى ثلاث عمليات رئيسية: فيزيائية ، وكيميائية ، و epitaxy. يشار إلى ترسيب البخار الفيزيائي باسم آلة طلاء الفراغ PVD. يشار إلى ترسيب البخار الكيميائي باسم آلة طلاء CVD باختصار.

  • ظروف الفراغ في عملية آلة طلاء التبخر بالفراغ ظروف الفراغ في عملية آلة طلاء التبخر بالفراغ 2023-03-03

    في غرفة التفريغ ، عندما يكون تركيز الجسيمات في الطور الغازي وضغط الغاز المتبقي منخفضًا بدرجة كافية ، يمكن أن تستمر هذه الجسيمات في الطيران في خط مستقيم من مصدر التبخر إلى الركيزة ، وإلا فإنها ستصطدم وتغير الاتجاه من الحركة.

  • مدينة دونغ قوان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين

    +86 400-0808-236

    +86 13713375955 (السيد دينق)

    dgzhicheng@gmail.com

    Copyright  © 2022  شركة Dongguan Zhicheng Technology Co.، Ltd.

    الخادم على الانترنت

    400-0808-236

    13713375955

    Wechat

    Wechat