تطوير وتطبيق تكنولوجيا الطلاء لمعدات الطلاء الأيوني

 وقت النشر :2023-03-02 قراءة كمية : 928

منذ دخول القرن الحادي والعشرين ، جنبًا إلى جنب مع تطور التكنولوجيا الصناعية الحديثة ، فإن المزيد والمزيد من الأجزاء المكررة تتطلب متطلبات أعلى في معظم الأجزاء ، سواء كان المظهر أو الأداء. في مواجهة هذه المتطلبات الصارمة ، لم تصل طرق معالجة الأجزاء التقليدية وتقنيات المعالجة السطحية إلى المعيار. بعد فترة طويلة من البحث والتطوير ، حل طلاء التيتانيوم مثل هذه المشاكل. لا يمكن لطلاء التيتانيوم أن يلبي فقط متطلبات الناس لمقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل ، وتقليل التآكل والأداء الآخر للأجزاء ، ولكن أيضًا يحل مشكلة عدم قدرة مواد القطع على تحمل بيئات درجات الحرارة المرتفعة ، وتمنع الأجزاء بنجاح من التشوه. لا تنقص.



إن طلاء التيتانيوم هو عملية لمعالجة سطح المواد المعدنية ، وقد تم استخدامه على نطاق واسع في المجال الصناعي ويهدف إلى تعزيز استخدامه تدريجياً.



في نهاية السبعينيات ، بدأ البشر بالفعل تقنية ترسيب البخار الفيزيائي ، أي تقنية PVD. يمكن تطبيق تقنية ترسيب البخار الفيزيائي على تصنيع الأغشية الصلبة ، والتي يمكن أن تحسن الخواص الكيميائية الميكانيكية للمنتجات ، وتجعل المنتجات المصنعة تتمتع بمقاومة عالية للتآكل ، وصلابة عالية وخصائص أخرى ، ويمكن أن تقلل أيضًا من الاحتكاك. عندما تم استخدام هذه التكنولوجيا لأول مرة ، فقد أحدثت تداعيات كبيرة في صناعات تصنيع الأدوات في جميع أنحاء العالم وكانت ذات قيمة عالية. في الوقت نفسه ، تلبي هذه العملية الفنية متطلبات الأشخاص المعاصرين لتقنية معالجة خالية من التلوث البيئي ، وهي تقنية صديقة للبيئة وصديقة للبيئة.



عملية طلاء التيتانيوم لآلة طلاء الأيونات متعددة الأقواس هي تقنية طلاء تستخدم مجموعة متنوعة من المواد ، ويجب الحفاظ على درجة حرارة معالجتها أعلى من 150 درجة مئوية ، ولكن ليس أكثر من 500 درجة مئوية. لا يمكن لطلاء التيتانيوم أن يجعل الأدوات غنية بالألوان فحسب ، بل أيضًا تأثير الأدوات الذي يصل إلى صلابة معينة.إن ​​استخدام تقنية PVD يجعل الأدوات تتمتع بأداء ممتاز.

 أخبار ذات صلة 
  • كيفية صيانة آلة طلاء الفراغ كيفية صيانة آلة طلاء الفراغ 2023-03-27

    عندما يشتري المشتري آلة الطلاء بالفراغ ، فإن الشركة المصنعة لمعدات Shengchang ستكون مجهزة بشكل عام بدليل صيانة الماكينة.كل من المشتري والشركة المصنعة يوليان أهمية كبيرة لصيانة آلة الطلاء بالفراغ.

  • لماذا يتم طلاء آلة الطلاء بالتبخير في ظروف الفراغ لماذا يتم طلاء آلة الطلاء بالتبخير في ظروف الفراغ 2023-03-11

    إذا لم يكن الضغط منخفضًا بدرجة كافية (أو درجة الفراغ ليست عالية بدرجة كافية) ، فلا يمكن الحصول على نتائج جيدة. على سبيل المثال ، إذا تم ترسيب الألمنيوم بترتيب 10 2 Torr ، فإن الفيلم الذي تم الحصول عليه ليس فقط ساطعًا ، ولكن حتى الرمادي والأسود والقوة الميكانيكية ضعيفة للغاية.

  • ما هو الفرق بين آلة طلاء الفراغ PVD وآلة طلاء CVD؟ ما هو الفرق بين آلة طلاء الفراغ PVD وآلة طلاء CVD؟ 2023-03-11

    تنقسم تقنية ترسيب الأغشية الرقيقة بشكل أساسي إلى ثلاث عمليات رئيسية: فيزيائية ، وكيميائية ، و epitaxy. يشار إلى ترسيب البخار الفيزيائي باسم آلة طلاء الفراغ PVD. يشار إلى ترسيب البخار الكيميائي باسم آلة طلاء CVD باختصار.

  • ظروف الفراغ في عملية آلة طلاء التبخر بالفراغ ظروف الفراغ في عملية آلة طلاء التبخر بالفراغ 2023-03-03

    في غرفة التفريغ ، عندما يكون تركيز الجسيمات في الطور الغازي وضغط الغاز المتبقي منخفضًا بدرجة كافية ، يمكن أن تستمر هذه الجسيمات في الطيران في خط مستقيم من مصدر التبخر إلى الركيزة ، وإلا فإنها ستصطدم وتغير الاتجاه من الحركة.

  • مدينة دونغ قوان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين

    +86 400-0808-236

    +86 13713375955 (السيد دينق)

    dgzhicheng@gmail.com

    Copyright  © 2022  شركة Dongguan Zhicheng Technology Co.، Ltd.

    الخادم على الانترنت

    400-0808-236

    13713375955

    Wechat

    Wechat