ما هي المنتجات التي يمكن استخدام آلة الطلاء بالفراغ الأيوني عليها؟

 وقت النشر :2023-03-03 قراءة كمية : 978

تشغل آلات الطلاء بالفراغ الأيوني نسبة كبيرة من تطبيقات السوق ، وطالما أنك على اتصال بالموظفين في صناعة الفراغ ، فقد سمع معظمهم عن تكنولوجيا الطلاء الأيوني وآلات الطلاء بالفراغ الأيوني. أدوات المائدة وأدوات المطبخ والأثاث والألعاب والديكورات اليومية التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بحياتنا اليومية تم تغليفها بطبقة من الفيلم بواسطة آلة طلاء الفراغ الأيوني.أصبحت هذه التكنولوجيا والمعدات ضرورة غير مباشرة لا غنى عنها في حياتنا. إنه يؤثر بمهارة على أسلوب حياتنا وعاداتنا. فماذا عن آلات الطلاء بالفراغ الأيوني التي يشيع استخدامها في الحياة اليومية ، والتطبيق المحدد على المنتجات ، بما في ذلك التأثير الذي سيظهر بعد طلاء طبقة من الفيلم.


ستقدم لك تقنية Zhicheng بالتفصيل


حاليًا في السوق ، غالبًا ما يتم تقسيم آلة طلاء الفراغ الأيوني وفقًا لمجال التطبيق. وأكثرها شيوعًا هي: آلة طلاء الفراغ الأيوني للصفائح الفولاذية المقاومة للصدأ ، آلة طلاء أيون لتزيين الأجهزة ، آلة طلاء أيون بلاط السيراميك ، وطلاء أيون السيراميك آلة. تختلف مجالات التطبيق ، والأسماء ليست متشابهة ، ولكن ربما يكون مبدأ الطلاء متشابهًا ، ولكن هناك بعض الاختلافات.


 

على سبيل المثال ، يتم استخدام آلة طلاء أيون البلاط بشكل أساسي في بلاط السيراميك ، والبلاط ، ومنتجات السيراميك ذات الاستخدام اليومي (مثل أدوات المائدة ، والأدوات المكتبية) ، والسيراميك الحرفي (مثل المزهريات ، والأشكال ، وزخارف الزينة) ، وما إلى ذلك ، مثل أدوات المائدة ، أطقم الشاي ، أطقم القهوة ، أطقم النبيذ ، أدوات المائدة ، القرطاسية ، إلخ. يستخدم على نطاق واسع في البورسلين الفاخر للاستخدام اليومي ، والخزف العادي للاستخدام اليومي ، والأواني الحجرية ذات الاستخدام اليومي ، وخزف العظام ، وخزف Linglong للاستخدام اليومي ، والخزف المزجج (المتوسط) للاستخدام اليومي ، والفخار الفاخر للاستخدام اليومي. آلة طلاء الأيونات بالفولاذ المقاوم للصدأ ، آلة طلاء الأيونات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مصممة خصيصًا لطبقة الفيلم الزخرفية للطلاء الأيوني على صفيحة زخرفية من الفولاذ المقاوم للصدأ.



يبلغ قطر غرفة الطلاء لهذه السلسلة من المعدات من 1800 إلى 2300 مم ، والارتفاع 3600 ~ 4400 مم ، ويمكن أن تصفيح 3 أوراق بحجم 1220 × 4000 مم في وقت واحد ؛ وهي مجهزة بثلاث مجموعات من وحدات الشفط الكبيرة ، مع ضخ سريع السرعة ودورة العمل القصيرة ؛ التخطيط المعقول للمواقف ، المجهز بنظام التحيز النبضي ، التصاق جيد للفيلم ، لون موحد ، شاشة تعمل باللمس + PLC ، يمكن أن يحقق التحكم الآلي للكمبيوتر ، والتبديل التلقائي / اليدوي في أي وقت ، وأداء تشغيل موثوق به ومستقر. هذه السلسلة من المعدات آمنة ، صديقة للبيئة ، والعملية مستقرة.طبقة الفيلم غنية بالألوان ، موحدة اللون ، مقاومة للتآكل ، مقاومة للتآكل ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، التصاق جيد وليس من السهل أن تتلاشى. يمكن طلاء غشاء الزخرفة بالذهب التيتانيوم TiN ؛ فيلم سلسلة TiC ، CrC أسود ، أسود ، رمادي ؛ ذهب زركونيوم ZrN ، ذهب شمبانيا ، غشاء سلسلة نحاسية ؛ TiCN ذهب وردي ، وردي أحمر ، أحمر خمري ، طبقة أفلام بنية سلسلة ؛ TiO الياقوت الأزرق ، طلاء سلسلة اللون الأخضر الزمردي والوردي وألوان قوس قزح تستخدم على نطاق واسع في ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ (حتى 6 أمتار) ورفوف العرض المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وعلامات الشعار المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والأقفال والمقابض وحمامات الأجهزة وأدوات المائدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ وعملية طلاء الأسطح لأجزاء الطلاء الكهربائي البلاستيكية والسيراميك ، إلخ. مبادئ الاثنين متشابهة ، ولكن هناك بعض الاختلافات الدقيقة.



إذن ماذا سيحدث عندما يتم تطبيق آلة طلاء الفراغ الأيوني على سطح المنتج؟


 

        دعني أعطيك بعض الأمثلة البسيطة:
العملية المستخدمة هي نفسها المستخدمة في آلة طلاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، لكن الفولاذ المقاوم للصدأ سيكون له مصدر طاقة إضافي متحيز ، لذلك ستكون هناك اختلافات. لذلك ، كل من آلات الطلاء بالفراغ الأيوني لها مبادئ طلاء مختلفة.


 

        يشاهد:
سيتم تغطية الساعات الراقية بالذهب الحقيقي أو الذهب الوردي على الحزام أو العلبة لإظهار كرامتها.الفيلم المطلي بتقنية الطلاء الأيوني يتمتع بقوة ممتازة ولمعان ممتاز.


 

        أدوات المائدة:
تقوم آلة الطلاء الأيوني بتغطية سبائك التيتانيوم على أدوات المائدة ، مما يعزز الإحساس العام بالدرجة. لن تسبب معظم سبائك التيتانيوم ضررًا لجسم الإنسان ، لذلك يمكن القول إنها مادة صحية للغاية وصديقة للبيئة. ال


 

          قالب:
بالنسبة لقوالب العديد من المنتجات ، فإنها تتطلب قوة عالية ومقاومة للتآكل. لذلك ، فإن آلة الطلاء الأيوني مطلوبة لطلاء الطبقة الخارجية ، بحيث يمكن تحسين صلابة وقوة ومقاومة التآكل ومقاومة التآكل إلى حد معين.


 

        الإضاءة:
تعمل الإضاءة الكريستالية جنبًا إلى جنب مع الألوان الرائعة التي توفرها تقنية الطلاء الأيوني على جعل الإضاءة الشاملة وتأثير الديكور أكثر ثراءً وأناقة. والطلاء الخارجي يمكن أن يجعل أداء الإضاءة يميل إلى الاستقرار.


 

        سيراميك:
السيراميك نفسه لديه درجة معينة من مقاومة البقع ومقاومة التآكل ، والغرض من إعادة طلاء الطبقة الخارجية بواسطة آلة الطلاء الأيوني هو زيادة لمعانها وقوتها. ال



هناك أسباب تجعل آلة الطلاء بالفراغ الأيوني لديها مثل هذا النطاق الواسع من التطبيقات وحصة سوقية عالية. إنه لا يغير مظهر المنتج فحسب ، بل يغير أيضًا أدائه ، مما يوفر راحة وجودة كبيرة لحياتنا ، ويجعل حياتنا أكثر سخونة.

 أخبار ذات صلة 
  • ما هو الفرق قبل وبعد طلاء قطعة العمل بآلة طلاء الفراغ؟ ما هو الفرق قبل وبعد طلاء قطعة العمل بآلة طلاء الفراغ؟ 2023-03-11

    تستخدم آلات الطلاء بالفراغ على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، بما في ذلك الآلات والإلكترونيات والأجهزة والفضاء والطبية والكيميائية وغيرها من المجالات.

  • يجب أن ينتبه تصميم آلة الطلاء بالفراغ إلى التفاصيل يجب أن ينتبه تصميم آلة الطلاء بالفراغ إلى التفاصيل 2023-03-03

    من أجل التأكد من أن آلة الطلاء بالفراغ لديها أداء ختم جيد ، من الضروري قطع سبب التسريبات المحتملة في المصدر

  • كيفية التحقق من وجود تسرب أثناء تركيب وتشغيل آلة طلاء الفراغ كيفية التحقق من وجود تسرب أثناء تركيب وتشغيل آلة طلاء الفراغ 2023-03-03

    رابط الكشف عن التسرب لماكينة الطلاء بالفراغ هو خطوة يجب تنفيذها في جميع الوصلات من التصميم والتصنيع والتكليف والاستخدام وما إلى ذلك ، وهي ضرورية للغاية.

  • آلة طلاء الفراغ الاخرق مقدمة عملية الاخرق آلة طلاء الفراغ الاخرق مقدمة عملية الاخرق 2023-03-03

    يمكن استخدام طريقة الرش لتحضير أغشية المواد بنقطة انصهار عالية وضغط بخار منخفض لا يمكن تحضيره من خلال عملية التبخر ، وهو مناسب لتحضير أغشية رقيقة من المركبات أو السبائك.آلة الطلاء بالفراغ هي عملية الرش بشكل أساسي تستخدم لحفر الاخرق وترسب الفيلم.

  • مدينة دونغ قوان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين

    +86 400-0808-236

    +86 13713375955 (السيد دينق)

    dgzhicheng@gmail.com

    Copyright  © 2022  شركة Dongguan Zhicheng Technology Co.، Ltd.

    الخادم على الانترنت

    400-0808-236

    13713375955

    Wechat

    Wechat